حمدى الكنيسى

كشف الإذاعي حمدي الكنيسي عن أصعب المواقف واللحظات التي عاشها في حياته قائلا أصعب لحظة في حياتي كانت وفاة زوجتي لأنها كانت نموذج رائع للزوجة الصالحة وكانت نقية وتقدم بعمل الخير بشكل متكرر ومستمر. الإعلامي حمدي الكنيسي من مواليد 19 مارس 1941 بقرية شبرا النملة مركز طنطا محافظة الغربية وقد حصل على ليسانس الآداب قسم اللغة الإنجليزية جامعة القاهرة عام 1961 وقبل اشتغاله بمهنة الإعلام عمل مدرسا للغة الإنجليزية.


Saturday Night Live بالعربي2 يستضيف عمرو سعد السبت Fictional Characters Character The Unit

فريق عمل السيادة أغسطس 27 2021 رحل عن عالمنا مساء اليوم الجمعة الإعلامى الكبير حمدى الكنيسى عن عمر يناهز 80 عاما بعد تعرضه لأزمة صحية نقل على إثرها لمستشفى المعادى العسكرى.

حمدى الكنيسى. وقال نقيب الإعلاميين. ودرس في تخصص الترجمة في الجامعة الامريكية في الولايات المتحدة. ولد حمدي الكنيسي في 19 مارس 1941 في قرية شبرا النملة مركز طنطا بمحافظة الغربية وحاصل على بكالوريوس في الآداب قسم اللغة الإنجليزية جامعة القاهرة في عام 1961.

تولى حمدي الكنيسي منصبه كرئيس للإذاعة المصرية عام 1997 وحتى مارس 2001 حتى بلوغه سن التقاعد وهو من مواليد 19 مارس 1941 بقرية شبرا النملة مركز طنطا محافظة الغربية وحصل على ليسانس الآداب قسم اللغة الإنجليزية جامعة. ولد حمدي الكنيسي في 19 مارس 1941 في قرية شبرا النملة مركز طنطا بمحافظة الغربية وحاصل على بكالوريوس في الآداب قسم اللغة الإنجليزية جامعة القاهرة في عام 1961. قد ولد الإعلامي حمدي الكنيسي بقرية شبرا النملة في مركز طنطا في محافظة الغربية وذلك عام 1941م وقبل أن ينضم إلأي فريق الإعلام قد عمل مدرسا للغة الإنجليزية للمرحلة الثانوية من المتعارف عليه.

من هو حمدي الكنيسي. اه حمدي الكنيسي كان من اشهر. اه كان احد طلاب جامعة القاهرة وسافر المتحدة.

ويعد حمدى الكنيسى صاحب سجل حافل فى الإعلام المصرى حيث شغل العديد من المناصب القيادية ويظل عمله كمراسل عسكرى للإذاعة أثناء حرب اكتوبر أهم الصفحات فى تاريخه المهنى. كشفت مصادر مقربة من الإعلامي حمدي الكنيسي رئيس الإذاعة المصرية الأسبق ورئيس اللجنة التأسيسية لنقابة الإعلاميين السابق عن نقله إلى غرفة العناية المركزة بمستشفى المعادي العسكري بعد مروره بوعكة صحية ألمت به. اه حمدي الكنيسي حصل على ليسانس في اللغة الانجليزية سنة الف تسعمية واحد وستين.

السيرة الذاتية لـ حمدي الكنيسي وحمدي الكنيسي من مواليد 19 مارس 1941 بقرية شبرا النملة مركز طنطا محافظة الغربية وكان رئيسا للإذاعة المصرية في الفترة من 10 يناير 1997 وحتى 18 مارس 2001. وجه الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بتوفير الرعاية الطبية الكاملة للإعلامي الكبير حمدي الكنيسي أحد أشهر المراسلين العسكريين خلال حرب أكتوبروذكر السفير. يعد الإعلامى حمدى الكنيسى من أبرز الإعلاميين الذين أثروا الساحة الإعلامية بكثير من المناقشات الهادفة كما تعد حياته مثالا للكفاح الوطنى حيث قام بتغطية أحداث حرب أكتوبر للإذاعة المصرية على أكمل وجه.

لعب الإعلامي حمدي الكنيسي دورا مهما خلال حرب أكتوبر 1973 حيث قال في تصريحات سابقة لهيوم 6 أكتوبر كنت فى إذاعة صوت العرب وعلمت ببيان الحرب فذهبت لبابا شاور رئيس الإذاعة وقتها وطلبت منه أن يكون مراسلا حربيا وبعد. الإعلامي المصري حمدي الكنيسي. الإذاعي الكبير حمدي الكنيسي كان رمزا إعلاميا كبيرا وأستاذا وأبا تعلمنا منة الكثير على المستوى الشخصي والأخلاقي والعمل الإداري والمهني.


محافظ الجيزة يفتتح معرض مدينة الشيخ زايد للكتاب بدور إبراهيم افتتح اللواء كمال الدالى محافظ الجيزة والمهندس جمال طلعت رئيس جهاز ت Scenes Talk Show


رؤى الصبان تستضيف ديما الجندي في ثالث حلقات


الإعلامية راوية راشد تكشف عن أسرارها في


تحميل برنامج بسطتهالك لشرح النحو Movies Movie Posters Poster


مجدي عبد المغني يكشف أسراره الخاصة في Fictional Characters Football Egypt


نقابة الإعلاميين تكتفي بعقوبة منى العراقي لمدة ثلاث أسابيع عن تقديم Peace Gesture Peace


إبراهيم سعيد يكشف لـ


Pin On Media إعلام


الإعلامية إنجي علي توضح أسباب رفضها للتمثيل Arab Actress Choker Necklace Chokers


بالبلدي Belbalady Ronaldo Cristiano Ronaldo Match Of The Day


مراسلة ت غطي حدث ا على الرغم من مرور مروحية فوق رأسها Quadcopter

close