حمدي الكنيسي

تولى حمدي الكنيسي منصبه كرئيس للإذاعة المصرية عام 1997 وحتى مارس 2001 حتى بلوغه سن التقاعد وهو من مواليد 19 مارس 1941 بقرية شبرا النملة مركز طنطا محافظة الغربية وحصل على ليسانس الآداب قسم اللغة الإنجليزية جامعة القاهرة عام. ولد حمدي الكنيسي في 19 مارس 1941 في قرية شبرا النملة مركز طنطا بمحافظة الغربية وحاصل على بكالوريوس في الآداب قسم اللغة الإنجليزية جامعة القاهرة في عام 1961.


نقابة الإعلاميين تكتفي بعقوبة منى العراقي لمدة ثلاث أسابيع عن تقديم Peace Gesture Peace

من هو حمدي الكنيسي ويكيبيديا.

حمدي الكنيسي. ودرس في تخصص الترجمة في الجامعة الامريكية في الولايات المتحدة. رحل عن عالمنا اليوم الجمعة الإعلامى الكبير حمدى الكنيسى رئيس الإذاعة الأسبق وأول نقيب للإعلاميين عن عمر يناهز 80 عاما بعد صراع مع المرض. نعى الدكتور شوقى علام -مفتي الجمهورية رئيس الأمانة العامة لدور وهيئات الإفتاء فى العالم- الإعلامي الكبير الأستاذ حمدي الكنيسي الذي وافته المنية اليوم الجمعة عن عمر يناهز 80 عاما.

شيع جثمان الراحل الإعلامى للكبير حمدى الكنيسى من مسجد الحصرى بمنطقة 6 أكتوبر بعد إقامة الصلاة عليه وحضر بجانب أسرته وذويه كل من الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى وطارق سعدة نقيب الإعلاميين. انتقل حمدي الكنيسي للعمل في مجال الإعلام حيث عمل في البداية مع إذاعة البرنامج العام كقارئ نشرة إخبارية وبعدها انتقل للعمل في مراقبة البرامج الثقافية في نفس الإذاعة. حمدي الكنيسي 19 مارس 1941 - 27 أغسطس 2021 بقرية شبرا النملة مركز طنطا محافظة الغربية كان رئيسا للالإذاعة المصرية في الفترة من 10 يناير 1997 وحتى 18 مارس 2001.

من هو حمدي الكنيسي حمدي الكنيسي. من هو حمدي الكنيسي سجل اسم الاعلامي المصري حمدي الكنيسي الكثير من البحث على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث جوجل حيث أنه من مواليد 19 مارس 1941 بقرية شبرا النملة مركز طنطا محافظة. تشيع اليوم السبت جنازة الإعلامى الكبير حمدى الكنيسى من مسجد الحصرى بمدينة 6 أكتوبر.

وكان قد توفي مساء أمس الجمعة الإعلامى الكبير حمدى الكنيسى بعد تعرضه لأزمة صحية نقل على إثرها لمستشفى المعادي العسكرى. حصل على ليسانس الآداب قسم اللغة الإنجليزية جامعة القاهرة عام 1961 وأتم. اه حمدي الكنيسي كان من اشهر.

كتب- مينا غالي. اه حمدي الكنيسي حصل على ليسانس في اللغة الانجليزية سنة الف تسعمية واحد وستين. اه كان احد طلاب جامعة القاهرة وسافر المتحدة.

رئيس إعلام النواب تنعى الإعلامي حمدي الكنيسي. السيرة الذاتية لـ حمدي الكنيسي وحمدي الكنيسي من مواليد 19 مارس 1941 بقرية شبرا النملة مركز طنطا محافظة الغربية وكان رئيسا للإذاعة المصرية في الفترة من 10 يناير 1997 وحتى 18 مارس 2001. جنازة الإعلامي حمدي الكنيسي مسيرته في الإعلام.

نعت الدكتورة درية شرف الدين رئيس لجنة الثقافة والإعلام والآثار بمجلس النواب الإعلامي حمدي الكنيسي الذي وافته المنية مساء اليوم الجمعة. ولد حمدى الكنيسى فى 19 مارس 1941 بقرية شبرا النملة مركز طنطا بمحافظة الغربية وحصل على ليسانس الآداب قسم اللغة الإنجليزية جامعة القاهرة عام 1961 وأتم دراسته فى الترجمة الفورية بالجامعة الأمريكية عام 1966 بدأ حياته العملية. نعى مجلس نقابة الإعلاميين برئاسة النائب الدكتور طارق سعدة نقيب الإعلاميين وعضو مجلس الشيوخ ببالغ الحزن والأسى الإذاعي القدير حمدي الكنيسي الذي وافتة المنية اليوم الجمعة بعد تعرضه لوعكة صحية مؤخرا.


Saturday Night Live بالعربي2 يستضيف عمرو سعد السبت Fictional Characters Character The Unit


محافظ الجيزة يفتتح معرض مدينة الشيخ زايد للكتاب بدور إبراهيم افتتح اللواء كمال الدالى محافظ الجيزة والمهندس جمال طلعت رئيس جهاز ت Scenes Talk Show


بالبلدي Belbalady Ronaldo Cristiano Ronaldo Match Of The Day


رؤى الصبان تستضيف ديما الجندي في ثالث حلقات


قام موقع Global Fire Power بإصدار ترتيب الجيوش في العالم لعام 2020 وقد تصدرت فيه مصر وحصدت المركز الأول عربيا وحصدت أمريكا المركز Movie Posters Army Poster


إبراهيم سعيد يكشف لـ


Pin By Menwaat On Mix Car Bmw Bmw Car


مراسلة ت غطي حدث ا على الرغم من مرور مروحية فوق رأسها Quadcopter


الإعلامية إنجي علي توضح أسباب رفضها للتمثيل Arab Actress Choker Necklace Chokers


Pin On Media إعلام


تحميل برنامج بسطتهالك لشرح النحو Movies Movie Posters Poster


مجدي عبد المغني يكشف أسراره الخاصة في Fictional Characters Football Egypt

close